الخميس، 10 مارس 2016

ادعيه

0

ادعي لنفسك ساعه استجابه
هذا الدعاء يشترى بماءالعينين : ربِّي أخْتَر لِي وَلا تُخيّرنِي فإن الخِيرَة فِيما أخترته لي اللِہم يآ مُدبّرَ كُلّ عسِيرْ دبّر أَمرِي أكتُب لي التوفيقْ أينما كنُت اللهم لقني"لا إلہ إلآ الله" عند السكرات، ولآ تجعل حسناتي حسرات، ولآ تفضحني بسيئاتي يوم ألقاك وأجعل قلبي يذكرك لآ ينساك ويخشاك كأنه يراك آللهـم يَا شَارِح الصدُور ويا مُيسِّر الامُور إجعَل حيَآتِي و حيَآة أحِبتِي .. نُور على نُور .. ،.آللهم مِن يٌريدّ بِيْ [ خْيٌرًاً ] فقَرِبهٌ مِنيّ . . و مِـّن يٌريدّ بِيْ [ شَراً ] فأبعِدهٌ عَنيّ . . . دعاء تحصين النفس: ”اللهم اني اعوذ بك من ساعه السوء و يوم السوء و ليلة السوء و صديق السوء و جار السوء و اعوذ بك من ذو الوجهين و ذو اللسانين و اعوذ بك من ابليس و ذريته و شياطينه و اعوذ بك من الحديد و الحريق و الطريق و ساعة الغفله ربنا عليك توكلت و انت رب العرش العظيم اللهم اني حصنت نفسي و اهل بيتي جميعا بالحي القيوم الذي لا تاخذه سنة ولا نوم و دفعت عني و عنهم السوء بلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم إني أعوذ بك من بكاء يرهقني ،وهمّ يفجعني ، اللهم اجبر خاطري ، واشرح لي صدري، استغفرك ربي من گل الذُنوب و الخطايا .. ربي لا تكسر لي قلباً ولا تصعب علي أمراً ولا تحرمني من تعلقت به الروح واحفظ لي عائلتَي وأحبتي و من أراد الخير لي . . وقل : _(سبحان الله)_ _(والحمد لله)_ _(ولا إله إلا الله)_ _(والله أكبر)_ _(سبحان الله وبحمده)_ _(سبحان الله العظيم)_
د‏عاء نزول المطر:
"لا إله إلا أنت، أنت الغني ونحن الفقراء، اللھم أنزل علينا الغيث ۈ لا تـجعلنا من القانطين
اللهم اسقنا غيثاً مُغيثاً مريئاً نافعاً غير ضار
اللهم أغثنا، اللهم اسق عبادك
‏ اللهم في كل دقيقة تمر على كل مسلم ميت وهو في قبره أسألك أن تفتح له باب تهب منه نسائم الجنة لايسد أبداً
اللهم أمطر على قبورهم من سحائب رحمتك
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
اللهم ارزق كل مسلم ومسلمة من حيث لايحتسبون
مررها لعلها ساعة إستجابة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تنبيه :الاعلانات التي تظهر ليست من اختياري فارجو عدم الانتباه الي الصور المسيئه
Design by ThemeShift | Bloggerized by Lasantha - Free Blogger Templates | Best Web Hosting تعريب : ق,ب,م
back to top