الثلاثاء، 8 ديسمبر 2015

الطرق السحريه لعلاج التهاب اللوزتين عند الكبار والصغار

0

12 طريقة سحرية لعلاج التهاب اللوزتين عند الكبار والاطفال



هذا الموضوع مكون من قسمين
علاج التهاب اللوزتين للكبار
علاج التهاب اللوزتين للاطفال الصغار والرضع
سأقوم بكتابة طريقة العلاج وهل تصلح للاطفال ام الكبار ام الاثنين معا
لذلك ارجو قراءة الموضوع بعناية والتعليق فى حالة وجود اى استفسار
إذا كنت مصاب بعدوى التهاب اللوزتين، او كان طفلك الصغير او حتى الرضيع مصاب بها وتبحث عن الطرق التي يمكن أن تساعدك على التخلص من التهاب اللوزتين بالاعشاب والطرق الطبيعية دون استخدام المضاد الحيوى فسنذكر فيما يلي العلاجات المنزلية التي من شأنها أن تساعدك على القيام بذلك. هذه العلاجات المنزلية هي طبيعية تماما وليس لها أي نوع من الآثار الجانبية. فقط اتبع هذه العلاجات المنزلية، وسوف تكون خالي من عدوى التهاب اللوزتين على الفور تقريبا.
  علاج التهاب اللوزتين بالمياه المالحة للكبار
لا توجد طريقة أخرى أبسط من استخدام المياه المالحه للتخلص من التهاب اللوزتين . كل ما عليك القيام به هو الغرغرة بخليط من الماء مع بعض الملح المضاف إليه. إذا كانت العدوى شديدة فمن الأفضل أن تأخذ بعض الماء الدافئ، وإضافة بعض الملح إليه ثم الغرغرة به مرتين على الأقل يوميا. هذا هو واحد من أفضل العلاجات المنزلية التى تساعدك على التخلص من التهاب اللوزتين على الفور.
علاج التهاب اللوزتين بالزنجبيل للكبار والاطفال سن 5 سنوات
الزنجبيل أيضا واحد من أفضل العلاجات المنزلية التي يمكنك استخدامه للتخلص من التهاب اللوزتين. أخذ بعض من الزنجبيل واستخلاص منه بعض العصير. ثم إضافته الى الماء الدافئ. كما  يمكنك أيضا إضافة ملعقة صغيرة من العسل لنتائج فعاله. الغرغرة مع هذا الخليط على الأقل مرتين في اليوم
وخصوصا في الصباح ستعمل على الإغاثة الفورية من التهاب اللوزتين.
التهاب اللوزتين للكبار والاطفال
علاج التهاب اللوزتين بالبصل للكبار
علاج منزلي آخر جيد يمكنك استخدامه للتخلص من التهاب اللوزتين الخاص بك ألا و هو غرغرة مع بعض من عصير البصل. تأخذ بضع قطع من البصل و تقوم باستخراج عصارتهم .ثم قم  بإضافة هذا العصير الى الماء الفاتر والغرغرة في مثل هذه الطريقة يصل العلاج إلى الحلق. وهذا هو أيضا واحد من أبسط العلاجات المنزلية التي يمكنك استخدامها للتخلص من التهاب اللوزتين.
علاج التهاب اللوزتين بعصير الخضار للكبار والاطفال سن الخمس سنوات
عصير مصنوع من الخضروات مثل الجزر والخيار والبنجر هو أيضا واحد من أفضل العلاجات المنزلية لالتهاب اللوزتين. كل ما عليك القيام به هو شرب العصير المصنوع من انواع الخضروات الثلاثه على الأقل مرة واحدة  يوميا.
علاج التهاب اللوزتين بالحليب والريحان للكبار والاطفال سنتين او اكثر
عليك بشرب خليط من الحليب الدافئ مع بعض أوراق الريحان المضافه إليه. كما يمكنك أيضا إضافة بعض العسل الى هذا الخليط للحصول على نتائج أفضل. ويمكن شرب هذا المشروب مرة واحدة على الأقل لتساعدك على محاربة مشكلة التهاب اللوزتين الخاصه بك.
علاج التهاب اللوزتين بالملح والفلفل والليمون للكبار
قم بتناول خليط يتكون من الماء الدافئ وعصير الليمون، مع قليل من الملح والفلفل الأسود المضافه إليه ليساعدك على مكافحه مرض التهاب اللوزتين. يعد هذا المشروب واحد من أفضل العلاجات المنزلية لالتهاب اللوزتين لأنه يوفر الإغاثة الفورية والراحة من الألم الناجم بسبب التهاب اللوزتين.
علاج التهاب اللوزتين مع مساعدة من بذور الحلبة للكبار
علاج منزلي آخر جيد يمكنك استخدامه للتخلص من التهاب اللوزتين الخاص بك ألا و هو أخذ بعض بذور الحلبة وإضافتها الى الماء الدافئ. و من ثم تصفيه الخليط والغرغرة بمشروب الحلبه. قم بذلك مرتين يوميا وستحصل على الإغاثة الفورية من التهاب اللوزتين.
علاج التهاب اللوزتين بالحليب ومسحوق الكركم
هذا هو واحد من العلاجات المنزلية الأكثر فعالية للغاية التي يمكنك استخدامها للتخلص من التهاب اللوزتين الخاص بك. كل ما عليك القيام به هو اخذ بعض الحليب الدافئ وإضافة ملعقة صغيرة واحدة من الكركم اليه. يقلب الخليط جيدا ثم يشرب على الأقل مرتين في اليوم و ستحصل على بعض الإغاثة الفورية من الألم الناجم بسبب التهاب اللوزتين.
علاج التهاب اللوزتين بمسحوق الخردل
تأخذ بعض مسحوق الخردل ونقوم بإضافته الى الماء الدافئ. الغرغرة مع هذا الخليط على الأقل مرتين في اليوم كفيله بأن تعالج التهاب اللوزتين.
علاج التهاب اللوزتين بالتين
خذ بعض التين وقم بإضافته إلى ماء مغلي. و سوف تحصل على عجينة من هذا الخليط. قم بوضع هذه العجينة مباشرة على الجزء الخارجي من الحلق. هذا لن يساعدك فقط فى التخلص من التهاب اللوزتين ولكن أيضا سوف يوفر الإغاثة التي تشتد الحاجة إليها من الألم الناجم بسبب التهاب اللوزتين على الفور تقريبا.
 
علاج التهاب اللوزتين بالسوائل الساخنة للكبار والاطفال سنة او اكثر
وسيلة جيدة اخرى للتخلص من التهاب اللوزتين الخاص بك ألا وهى شرب الكثير من السوائل الساخنة مثل حساء الدجاج. توفر السوائل الساخنة  راحة مؤقتة من الألم الناجم بسبب التهاب   
اللوزتين اما بالنسبة للاطفال الرضع فيفضل استخدام الكراوية الدافئة او اليانسون
علاج التهاب اللوزتين بالبابونج
يعد البابونج من أحد العلاجات المنزليه الفعاله لمقاومه التهاب اللوزتين. كل ما عليك القيام به هو شرب بعض الشاي الساخن المصنوع من أوراق البابونج. او تناول شاي بالأعشاب مثل النعناع و الزنجبيل فمشروب الشاى بالأعشاب يساعد أيضا فى التخلص من التهاب اللوزتين بشكل فعال.
كانت هذه بعض العلاجات المنزلية الأكثر فعالية التي يمكنك استخدامها للتخلص من التهاب اللوزتين بسهولة. تذكر، أنه من المهم جدا بالنسبة لك الأقلاع عن العادات السيئه كالتدخين أو تناول الكحوليات خصوصا في وقت التهاب اللوزتين. فالتدخين هو السبب الرئيسي الذى يؤدي الى تفاقم حالة التهاب اللوزتين، ويسبب لك المزيد من الألم وتهيج في الحلق.
وبالتالي، للتخلص من التهاب اللوزتين بشكل فعال تحتاج إلى إجراء بعض التغييرات الإيجابية في أسلوب حياتك بصرف النظر عن هذه العلاجات المنزلية. أيضا،يجب ان تعى  أن بقائك فى حاجه الى الماء طوال الوقت  اثناء معاناتك من التهاب اللوزتين  يساعد في الحد من فرص المعاناة من الحمى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تنبيه :الاعلانات التي تظهر ليست من اختياري فارجو عدم الانتباه الي الصور المسيئه
Design by ThemeShift | Bloggerized by Lasantha - Free Blogger Templates | Best Web Hosting تعريب : ق,ب,م
back to top